شركة صيانة منزلية بجدة


دليلك الي أفضل خبراء الصيانة المنزلية كل ما نستخدمة يتهالك بمرور الوقت ويحتاج لصيانة وتصليح أو تجديد ونبحث عن من يقوم بهذه الصيانة وعلينا الإختيار بين العديد من العروض ولكن هل هذا الذي يقوم بأعمال الصيانة متخصص أم لا؟ لا داعي للقلق بهذا الشأن شركة الأحباب للصيانة المنزلية بجدة تضع لكم دليل خبراء متخصصين في مجال السباكة الكهرباء النجارة الدهانات وصيانة الدش وتركيب البلاط  بحرفية وبأسعار مخفضه.

من أهم أعمالنا:
·      تركيب دش مركزي بجدة
·      تركيب ورق جدران بجدة
·      تركيب مطابخ بجدة
·      تركيب سباكة شقة- حمام- مطبخ
·      تركيب وتبليط رخام سيراميك باركية


نجار تركيب غرف نوم بجدة

 الاثاث المنزلي- المكتبي- المدرسي تصليح اثاث مع فك وتركيب غرف النوم والمطابخ نجار ممتاز بجدة حرفة وكفاءة مع فني نجارة متخصص فك وتركيب اثاث ايطالي إيكيا صيني.

دهان بجدة

 بأروع الألوان دهان بمنزلك بدهانات وألوان مميزة مع معلم بوية بجدة للدهانات يمكنك أن تختار بين أكثر من تصميم والوانات حسب رغبتك بفضل التطور التكنولجي الذي يمكنك من أختيار ألوان منزلك وديكورات دهانات حوائط - شقق - فلل - مطاعم - مكاتب. فقط أنت تطلب خدمات الصيانة المنزلية نأتيك في الحال ويكون منزلك مميز بأحدث ألوان من الدهانات.

فني دش بجدة

 شاهد المباريات والقنوات المدفوعة والمشفرة وصيانة وتركيب أطباق الدش الثابت والمتحرك من خلال التواصل على ارقام محلات الرسيفرات في جدة وبرمجة الرسيفر وأحصل على أشارة جيدة لجميع الأقمار الستالايت بجودة عالية.

معلم بلاط بجدة

 تركيب السيراميك والرخام والباركية، تبليط الاسطح مبلط بجدة تبليط المنازل الفلل المساجد القصور مبلط ممتاز بجدة، معلم تركيب سيراميك بجدة تركيب وتبليط جميع أنواع الأرضيات بأفضل مبلط باكستاني وسوري معلم بلاط فلبيني.

سباك بجدة


 تصليح السباكة الداخلية والخارجية وتجديد وصلات السباكة بمواسير من جميع الأنواع والأقطار، معلم سباك بجدة قطع غيارالسباكة بخامات جودة عالية، معدات كشف تسريبات المياه والكشف عن مكان تسريب المياه بدون تكسير.

كهربائي بجدة

 أصبحت الكهرباء لا غنى عنها بحياتنا وعندما يحدث عطل مفاجي تتعطل معه الكثير من أمور حياتنا كهربائي منازل بجدة تصليح جميع أعطال الكهرباء بالوصلات والأجهزة والكابلات معلم كهربائي بجده صيانة شبكات الكهرباء ومحولات الكهرباء وتأسيس كهرباء المنازل بخامات ممتازة من أودات وقطع غيار الكهرباء..

شركة صيانة منزلية بجدة
شركة صيانة منزلية بجدة